مراكز مساعدة الباحثين
خدمات المنصة

مراكز مساعدة الباحثين

تقدم أكاديمية بحث خدمات البحث العلمي المتعلقة بإعداد رسائل الماجستير، وأطاريح الدكتوراه، والبحوث العلمية للترقية للباحثين والطلاب، ونقوم بتقديم هذه الخدمات باللغتين العربية والانجليزية ، وهذا يرجع الي وجود فريق عمل من المختصين، والمتمكنين في البحث العلمي .

وتستمر المتابعة مع الباحث لحين حصوله على الدرجة العلمية، بحيث يتم اقتراح عنوان للدراسة، والمساعدة في كتابة خطة البحث، والمساعدة في كتابة متن الدراسة، وصولاً إلى التحليل الإحصائي وكتابة النتائج والتوصيات .

كما يقع الالتزام على عاتق الأكاديمية بإجراء كافة التعديلات التي تُطلب حتى يتم الوصول إلى الرضا التام من جانب الباحث/الباحثين من ناحية، ومن جانب المشرفين على الدراسة من ناحية أخرى.

نتميز بـــــ

١- نلتزم بالموعد المتفق عليه مع العميل فمصلحتك هي الأهم

٢- نطاق أسعار مناسب للجميع، بما يتناسب مع مختلف المراحل الدراسية

٣- طلب الخدمات من خلال نظام إلكتروني دقيق وسريع، دون الحاجة لتدخل العنصر البشري

٤- دفع تكاليف الخدمات إلكترونياً من خلال بطاقتك البنكية، مع الحفاظ التام على سرية بياناتك

٥- بيانات العملاء سرية تماماً

٦- وفرنا إمكانية التواصل بين العميل ومنفذ الخدمة بشكل مباشر، وذلك من خلال موقعنا الإلكتروني، بشكل آمن تماماً، وتحت أعين إدارة الموقع، بما يمنع أي عمليات ابتزاز أو استغلال بعد الاتفاق والدفع

٧- يظل المبلغ الذي قمت بدفعه معلقاً حتى تقوم باستلام الخدمة التي قمت بطلبها بشكل نهائي، بما يضمن لك استرداده في حال عدم رضاءك عن الخدمة

1- اختيار عنوان للدراسة

يعمل خبراء الأكاديمية - قبل الحصول على أي تكاليف تذكر من الباحث - على اقتراح عناوين للدراسة، مع مراعاة أسلوب الصياغة العلمية وفق مناهج البحث العلمي المتعارف عليها في صياغة العناوين وهذا الأمر يعد من أهم وأصعب ما في الموضوع ، مع ضمان توافر الشروط اللازمة في العناوين المقترحة/ من حيث الجدة، والوضوح، وتوافر المراجع الكافية لإكمال الدراسة . 

2- ترتيب المادة العلمية

لا يقتصر عمل الأكاديمية فقط على الكتابة البحتة للمادة العلمية، ولكن يمتد للتنسيق الكامل للمادة العلمية بالشكل الذي تطلبه المؤسسة التابع لها الباحث، بحيث تكون الرسالة أو الأطروحة أو البحث جاهز للمناقشة، والطباعة .

3- كتابة المراجع - توثيق الدراسة -

تتميز طرق كتابة المراجع التي تستخدمها الأكاديمية، بالاعتماد على قواعد بيانات مالكي ومؤسسي طرق التوثيق، مع إمكانية اختيار الباحث من بين (13) أسلوب توثيق مختلف.

4- التحليل الإحصائي

شمول عمل الأكاديمية على التحليل الإحصائي للنتائج، وعرض الأداة المستخدمة على محكمين، مع إمكانية إدراج أسماؤهم في الدراسة، مع جواز تكليف الأكاديمية بتصميم الأداة، ونشرها على الفئة المستهدفة من أجل تجميع البيانات .