المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه
بحث علمي

المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

الكاتبة: أسماء محمد

في أحيانٍ كَثيرة يحتاج الباحثين، بعضٍ منَ المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه، والتي تعُتبر من أخد الخدمات التي تقوم بها أكاديمية بحث من خلال فريق من الباحثين المُتمكنين في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه في شتّى المجالات، حيثُ يقومون هؤلاء بتقديم يد المُساعدة في كتابة رسائل الماجستير أو الدكتوراه بطريقة صحيحة ومُحترفة، بدون أي عيوب.

كما أننا نحظى بنُخبة من الخُبراء المُختصين بكتابة الرسائل العِلمية، نظرًا لأنهم حاصلين على أعلى الشهادات التي تؤهلهم بشكل كبير في عمل تِلكَ الرسائل، هذا إلى جانب الالتزام بدِقة شديدة بأصول النصوص التي المُتناولة في الكتابة.

إعداد البحث العلمي

* المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

من المُتعارف عليه أن كتابة رسائل عن الماجستير والدكتوراه من الأمور الشاقة على الطالب أو الباحث نظرًا لصعوبة الدراسة، وصعوبة الأطروحات المطلوبة أيضًا، وهذا الدافع وراء طلب المُساعدة من الخُبراء في إعداد رسائل الماجستير، أو المُساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه، ومن هُنا نُقوم في أكاديمية بحث بِمد يدِ العون لمن يرغب في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه بجودة عالية، وبأفضل الأسعار، حيثُ اننا نقوم بمُعاونتكم ومُساعدتكم في الآتي:-

١- نقوم بتوفير الكثير من المُقترحات المُختلفة ثُمَّ اختيار الأفضل من بينها.

٢- العمل على اختيار الموضوعات التي تتناسب مع الأكاديمية التابعة للطالب، واتباع المعايير والمشروطات المطلوبة.

٣- كما نهتم باختيار موضوعات مُلاءمة لِفكر المُجتمع حتى تحظى اهتمامها.

٤- أيضًا نقوم باختيار عُنوان حصري 100٪، وفريد من نوعه.

٥- بالإضافة إلى حصد المراجع العِلمية المُلاءمة لموضوع البحث، مع مُراعاة اختلافها وحداثتها، إلى جانب تناولها من مواقع موثوق فيها.

٦- اما عند كتابة المُقدمة فسوف نحرِص دائمًا على كتابتها بشكل مُعبر ومُوضح هدف الرسالة، بالإضافة إلى اختيار المُقدمة بشكل جذاب وشيق للقارئ.

٧- نحنُ نقوم بصياغة المُشكلة البحثية، وكتابة التساؤلات الفرعية.

٨- أيضًا نكتُب أهداف الرسالة وأهميتها.

٩- كما نقوم بتحليل النتائج بأسلوب عِلمي.

١٠- نعمل أيضًا على تقسيم فصول الرسالة.

١١- نقوم بكتابة مُتن الرسالة مع توثيق كافة المعلومات بشكل عِلمي.

١٢- كما نقوم بتصميم استمارة الاستبيان، وكذلك صياغة أسئلة المُقابلة.

١٣- بالإضافة إلى كتابة التوصيات والمُلخصات، وكذلك حصر القائمة الخاصة بالمصادر والمراجع المُشادة بها.

١٤- العمل على كتابة المُعادلات الإحصائية الضرورية من أجل الحصول على النتائج المرجوة.

١٥- كما أننا نُساعد في كتابة الخاتمة بشكل مِثالي.

١٦- أيضًا نُساعد في كتابة الإهداءات وتقديم الشُكر.

١٧- نقوم أيضًا بإرسال الجداول والصور المُستخدمة أثناء كتابة الرسائل العِلمية.

* مسؤولية أكاديمية بحث تجاه الطُلاب والباحثين عند المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

يُمكننا القول بأن المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه هو هدفنا الأول والأخير، من أجل تسهيل الأمر على الباحث لأننا نعي كمّ الصُعوبات التي تقع على عاتِقه خلال كتابة رسالة الماجستير أو الدكتوراه المطلوبة، لهذا فنحنُ في أكاديمية بحث نُعاهدك بمُساعدتك في كتابة رسالة الماجستير أو الدكتوراه الخاصة بك بشكل احترافي ومُميز، حتى تتمكن من الحصول على الدرجات العُليا من قِبل اللجنة المُناقشة.

 فالآن كُل ما يتوجب عليك فعله أن تُخبرنا فقط بكافة التوجُهات التي وضعها المُشرف ورؤيته بشأن الموضوع، ونحنُ سوف نتكفل بكل شيء ونُسلمك رسالة عِلمية بإذن الله جاهزة على الطباعة من أجل تقديمها إلى اللجنة المُناقشة، أما بشأن الأسعار فلا تقلق نهائيًا، فنحنُ نُراعي ذلك حسب المطلوب، فكن مُطمئن.

* كيفية تقديم المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

نحنُ نُدرك جيدًا مدى أهمية الأبحاث العِلمية من حيث أنه الأساس نحو تطور الشعوب والحضارات في مُختلف الأنحاء، وذلك لأن البحث العِلمي يُقدم حلول لمُشكلة ما بعينها تهدف فئات كثيرة مُهتمة بذلك، ومن هنا فإن البحث العِلمي يخدم المُجتمع برُمته، كما أننا نُراعي أن طُلاب الماجستير أو الدكتوراه وقتُهم ضيق نظرًا لمهماتهم الكثيرة اثناء الدراسة، لذا نقوم في أكاديمية بحث بـ المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه، عن طريق عِدة مراحل وهي كالتالي:-

المرحلة الأولى: اختيار وتحديد الموضوع

تُعتبر خطوة اختيار وتحديد موضوع البحث من أصعب وأهم المراحل في إعداد الرسالة، وذلك لأنه يحتاج إلى دراسات وأبحاث كثيرة حتى الوصول إلى موضوع شيق ومحل اهتمام الكثير، بالإضافة إلى اختيار عُنوان حصري يلحق بالموضوع ويكون مُثير ولافت للانتباه، بجانب كتابة المُقدمة أيضًا بشكل لائق للموضوع.

المرحلة الثانية: وضع آلية البحث الرسالة

أما عن تِلكَ الخطوة فهي خطوة هامة جدًا، حيثُ أنه الرُكن الرئيسي الذي يكتمل عليه باقي أجزاء البحث، لهذا يجب أن تتم بعناية شديدة.

المرحلة الثالثة: كتابة الإطار العام

عند وضع الإطار العام نكون قد بدأنا كتابة الرسالة، من حيث؛ مُشكلة البحث، والمشكلات الفرعية، والأهداف، وأهمية البحث، والمُصطلحات المتوفرة في الرسالة، وكذلك المُقدمة وترتيب الفصول النظريّة.

المرحلة الرابعة: كتابة الإطار النظري

نقوم بالمُساعدة في كتابة الإطار النظري أي مُتن الرسالة والتي تحوي المادة العِلمية المُجمعة من قبل، مع كتابتها بشكل مُوثق وبأسلوب شيق.

المرحلة الخامسة: ذِكْرِ الدراسات السابقة وأدوات الدراسة في الرسالة

١- الدراسات السابقة: وهي المرحلة الخاصة بذِكر الدراسات السابقة بشكل مُختصر، على أن تكون خاصة بلُب الموضوع الأصلي، ثُمَّ العمل على توثيقها.

٢- أدوات الدراسة: وقد تعني الأدوات المُستخدمة في تجميع البيانات، والتي تقوم على الاستبيان، وتحليل المُحتوى، حيثُ يحتاج البحث الواحد إلى أكثر من أداة لتجميع المعلومات والبيانات.

* التحليل الإحصائي في إعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراه

هل تحتاج الرسالة الخاصة بك إلى تحليل إحصائي؟، فإذا كانت تحتاج بالفعل فاعلم عزيزي الباحث جيدًا بأننا في أكاديمية بحث سوف نُقدم لك كل ما في وسعنا، من أجل المُساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه بشأن التحليل الإحصائي الذي يصعُب على الكثير، حيثُ القيام بتحويل كافة البيانات والأرقام إلى معلومات ونتائج عِلمية واضحة ومفهومة، فلا داعي للقلق أبدًا.

* آلية الأسعار لدى أكاديمية بحث

نحنُ في أكاديمية بحث لدينا خطة أسعار تتناسب مع كافة الفئات المُختلفة، حيثُ تختلف أسعار المرحلة التعليمية الخاصة بالأبحاث المَدرسية، عن الأسعار للمرحلة الجامعية، لكننا نُحيطكم عِلمًا بأن أسعارنا تنافُسية وفي مُتناول يد الجميع، فنحنُ في انتظاركم في أي وقت.

* لماذا بالتحديد اختيار أكاديمية بحث للمساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه؟

يوجد أكثر من سبب لجعل الباحث يلجأ إلى أكاديمية بحث لطلب المُساعدة في كتابة الرسائل العِلمية، مثل:-

١- الإتقان التام في العمل.

٢- الاحترافية والجودة العالية.

٣- الخِبرة والكفاءة.

٤- الدِقة الجيدة في جميع أجزاء الرسالة.

٥- الالتزام التام بالموعد المُتفق عليه عند التسليم.

٦- التحرير والتدقيق اللُغوي.

٧- المرونة الكبيرة عند التعامل.

كُل هذا وأكثر تجده في أكاديمية بحث لخدمات كتابة الرسائل العِلمية.

 

وفي الختام نود معرفتكم بأن المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه لا تقتصر فقط عند الكتابة وحصر البيانات، ولكنها تقوم أيضًا على تقييم تِلكَ المعلومات حتى التأكد من صِحة أدوات حصر هذه البيانات وما في الرسالة كافة، ونحنُ في أكاديمية بحث نُريد طمأنتِكم بشأن إعداد الرسائل العِلمية مهما كان نوعها، فنحنُ قادرين بفضل الله على إنجازها باحتراف.