اعداد البحوث والرسائل العلميه


مقدمة عن رسائل الماجستير والدكتوراة

بينما يكتفي البعض بالتخرج ونيل درجة البكالريوس؛ يسعى بعض الطموحين الآخرين إلى نيل الدرجات العلمية العالية مثال الحصول على درجة الماجستير وما يتلوها الدكتوراة.

ولا يتم الحصول على هاتين الدرجتين بدون مقوِّم أساسي في هذه الرحلة ويعد العنصر الأساسي والختامي فيها ألا وهو رسالة الماجستير (Master Thesis) للحصول على درجة الماجسيتر أو رسالة الدكتوراة (Doctoral thesis) للحصول على درجة الدكتوراة.

ويواجه العديد من الباحثين مشكلة في كتابة رسالتهم العلمية في هذا المجال؛ لصعوبة الأمر عليهم أو لانشغالهم في أمور أخرى مثال أمور البيت والعمل بما يقوَضهم عن كتابة الرسالة.

لذا فهم يلجأون إلى طلب المساعدة في كتابة رسالة الماجستير أو الدكتوراة؛ ومن هنا وجدت مراكز و اكاديميات مثل اكاديميه بحث للخدمات العلميه لتقديم يد العون لهم.



لماذا تطلب المساعدة من اكاديميه بحث لاعداد رسائل الماجستير والدكتوراة

كما أسلفنا فهناك معوقات عديدة تقف أمام الباحث في اعداد رسالته؛ ويعد من أبرز هذه المعوقات التي قد يواجهك الآن بعضها أو كلها:

  1. صعوبة المطلوب: وهو من أبرز المشاكل التي تخوض بالعديدين لطلب المساعدة في كتابة الرسالة العلمية؛ فبرغم أن الدراسات العليا قد تكون مستساغة أحيانا إلا أن تأطير جميع ما درست في رسالة علمية ناجحة يكون صعبًا أحيانًا؛ خاصةً إذا كان موضوع الرسالة متعمِّقا وليس ذا مصادر متعددة.
  2. ضيق الوقت: وهو ثاني أبرز مشكلة يواجهها الباحثين أثناء كتابة رسالتهم؛ فكثيرًا منهم لديه الكثير من المشاغل مثال آداء العمل ودوام الوظيفة وتربية الأسرة؛ وأحيانا يصطدمون بقرب موعد تسليم الرسالة دون إنجاز جزءٍ كافٍ منها!
  3. الضغوطات النفسية والحياتية: وهو نتيجة طبيعية للنقطتين السابقتين؛ فمع تراكم الأعمال والمسؤوليات لا تتسع المساحة للتفرغ بشكلٍ كامل لكتابة الرسالة؛ وهو ما يدعوك لطلب المساعدة في كتابة رسالتك.

وللأسباب الآنفة جميعًا؛ كانت اكاديميه بحث موجودًه دائما لمساعدتكم في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة؛ فسيسعدنا مساعدتكم في:

  1. توفير الوقت: بما يسمح لك بممارسة نشاطاتك اليومية.
  2. توفير الجهد: بما يسمح لك بالتركيز أكثر في عملك وعائلتك.
  3. توفير أكبر قدر ممكن من الراحة في التعامل (إجراءات الطلب والتنفيذ) واستلام العمل بجودة عالية.


كتابه الرسائل العلميه

نظراً لصعوبة الكتابة الاكاديمية والعلمية السليمة الخالية من الاخطاء اللغوية والنحوية والمنسقة على بعض الباحثين نتيجة عدم تفرغهم أو رغبة منهم في الحصول على عمل ممتاز ، نقوم بتقديم خدمة كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه والبحوث العلمية سواء بحوث الترقية أو البحوث الجامعية أو غيرها .

الكتابة تكون خالية تماماً من السرقة العلمية والانتحال بحيث تكون نسبة الاقتباس صفر بالمئة ، كما يتم ضبطها وجعلها خالية من كافة الأخطاء اللغوية والنحوية .

كما نقوم بتنسيق الرسالة أو البحث بشكل كامل بحيث تكون جاهزة للطباعة أو النشر ، وفيما يخص المراجع تتم كتابتها وفق أحدث نظم التوثيق العالمية ، بحيث لا يتم كتاباتها يدوياً ، ولكن يتم الاستعانة ببرامج التوثيق المعتمدة من الشركة المالكة لقاعدة بيانات (SCOPUS) وهي شركة (Elsevier) ، فيكون بحثك أو رسالتك جاهز للنشر في أقوى المجلات العلمية دون أدنى مشكلة تذكر .

تشمل الخدمة التي نقدمها إعداد الرسائل والأبحاث باللغات الثلاث : العربية والانجليزية والفرنسية .

أسعارنا تنافسية لا تقارن بأسعار السوق ، وذلك رغبة منا في مساعدة الباحثين على استكمال مسيرتهم العلمية بسهولة ودون تحميل زائد عليهم .

ن وفر لك الضمانات الكفيلة باطمئنانك وثقتك ، ونقوم بالمتابعة معك طوال مدة إعداد البحث أو الرسالة .

لا يقتصر عملنا على تسليم ملف الرسالة أو البحث فقط ، ولكن تكون المتابعة مستمرة لتنفيذ أي تعديل مطلوب لاحق سواء منك (طالب الخدمة) أو من مشرفك .

نوفر سياسة خصوصية كاملة بحيث نضمن لك سرية بياناتك ، وعدم الاطلاع عليها من أي شخص كان غير القائم على تنفيذ الخدمة .

 

في حالة إعداد رسالة كاملة (ماجستير أو دكتوراه) لدينا نقدم لعملائنا عرضاً مميزاً وهو نشر جزء من الرسالة أو أي بحث يختاره العميل في مجلة ذات تصنيف دولي (ISI) دون أي تكلفة تذكر ، وبشكل مجاني تماماً .



التخصصات الدراسية في مجال اعداد بحوث ماجستير ودكتوراة لدى اكاديميه بحث

يغطي خبراء اكاديميه بحث أغلب التخصصات الدراسية عبر شبكة باحثيه الواسعة؛ ومن أبرز هذه التخصصات الدراسية التي يسعدنا تقديم خدماتنا العلمية فيها:

  • اعداد بحوث ماجستير ودكتوراة في الطلب.
  • اعداد بحوث ماجستير ودكتوراة في الهندسة.
  • اعداد بحوث ماجستير ودكتوراة في التربية.
  • اعداد بحوث ماجستير ودكتوراة في اللغة العربية.
  • اعداد بحوث ماجستير ودكتوراة في الشريعة الاسلامية.
  • اعداد بحوث ماجستير ودكتوراة في القانون.
  • اعداد بحوث ماجستير ودكتوراة الاقتصاد والعلوم السياسية.
  • اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة في التاريخ.
  • اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة في الجغرافيا.
  • اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة في الفلسفة.
  • اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة في علم النفس.
  • اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة في الاعلام.


أسعار إعداد رسائل الماجستير والدكتوراة لدى اكاديميه بحث

ليس من السهل إعلان سعر واضح لخدمة كتابة رسائل الماجستير والدكتوراة؛ فالسعر يتوقف على عدة عوامل بخصوص طلب الرسالة ومن أبرزها:

  1. عنوان رسالة الماجستير أو الدكتوراة ومدى سهولته أو صعوبته وسهولة توفر مراجعه العلمية.
  2. التخصص الذي يتم فيه اعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراة.
  3. لغة كتابة رسالة الماجستير أو الدكتوراة بالعربية كانت أو الإنجليزية أو لغة ثالثة.
  4. الموعد المطلوب لتسليم رسالة الماجستير أو الدكتوراة في حالة كانت مطلوبة بشكل عاجل.
  5. الحجم المطلوب في حدوده كتابة رسالة الماجستير أو الدكتوراة بالصفحات أو الكلمات.
  6. مدى تعقيد الملاحظات المرفقة أو المطلوب تنفيذها في اعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراة.

ولاكن من المؤكد اننا نسعي لاتمام العمل باقل و قت و اقل تكلفه واعلي جوده